ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد فقدان رسميته مع الكبار.. مزراوي يعود للعب مع الفريق الثاني لأياكس لأول مرة منذ 2018!

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | رياضة |

9540005e4af27ec5a4b0151d067933-default954000.png

ظهر اللاعبالمغربي، نصيرمزراوي، معالفريق الثاني لـ أياكس(يونغ أياكس) لأول مرة هذا الموسم، حيث شارك في مباراته اليوم أمامناك بريدا، لحساب الجولة الـ26 مندوري الدرجة الأولى الهولندي.

واضطر البالغ 22 سنة للعودة للعب مع الفريق الثاني لأياكس بعد فقدان رسميته مع”فريق الكبار”، حيث خسر مكانته لصالح اللاعب الأمريكي، سيرجينو دست، وظل حبيس مقاعد البدلاء في مباريات عديدة منذ بداية الموسم الحالي، وزاد الأمر سوءً بتعرضه للإصابات بشكل متكرّر.

وشارك مزراوي كأساسي مع الفريق الثاني لأياكس في مباراة الليلة، حيث لعب على الجهة اليمنى من خط الدفاع، لكنه تعرض للإصابة على بعد 20 دقيقة من صافرة النهاية، ليتم استبداله بزميله ليام فان جيلدرن.

وانتهت المواجهة بخسارة”يونغ أياكس”أمام ناك بريدا بنتيجة (2-4).

ولم يلعب مزراوي أي مباراة مع الفريق الثاني لأياكس منذ 2018، حيث تمكن خلال ظهوره الأول مع”فريق الكبار”من خطف الأضواء، خاصةً فيدوري أبطال أوروبابتألقه وتسجيله على أندية كبيرة (كبايرن ميونيخ)، بالإضافة إلى رسميته التي”لا تُناقش”في تشكيلة إيريك تين هاغ في الموسم الماضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد فقدان رسميته مع الكبار.. مزراوي يعود للعب مع الفريق الثاني لأياكس لأول مرة منذ 2018!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب