ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برشلونة يقترب من ضم "برايثوايت" بتفعيل الشرط الجزائي في عقده

المصدر:  |  18 فبراير 2020 | رياضة |

9539425e4bb024c5a4b07bfbb66060-default953942.png

استقرت إدارة ناديبرشلونةالإسباني على التعاقد، مع مهاجم فريقليجانيس”مارتن برايثوايت”، عن طريق تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع فريق مؤخرة اللا ليغا، والبالغ 20 مليون يورو.

وأكدت شبكة “RAC” انفراد صحيفة “موندو ديبورتيفو” بوجود وكيل أعمال المهاجم الدنماركي “علي دروسون” في مدينة برشلونة، من أجل التفاوض مع الإدارة الكتلونية، حول إتمام الصفقة.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هذا الموسم ستة أهداف مع ليجانيس، ويمتاز بقدرته على اللعب في أي مركز هجومي، سواء على الرواق أو العمق.

وفي حالة نجاح المفاوضات حول البنود الشخصية، سوف تدفع إدارة البلاوجرانا الـ20 مليونًا المطلوبة مقابله، أما في حالة فشل المفاوضات، فسوف تتجه وفق مصادر “ماركا” إلى “أنخيل رودريجيز” مهاجم خيتافي، والذي يبلغ شرطه الجزائي 10 ملايين يورو.

يذكر أن إدارة برشلونة حصلت على موافقة من الاتحاد الإسباني، للتوقيع مع مهاجم من أجل تعويض الغياب الطويل للفرنسي “عثمان ديمبلي” الذي خضع لعملية جراحية، سوف تبعده لأكثر من ستة أشهر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برشلونة يقترب من ضم "برايثوايت" بتفعيل الشرط الجزائي في عقده”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب