ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أمام "مدرجات فارغة" .. الجيش الملكي يقلب الطاولة على المغرب التطواني ويحول الهزيمة إلى انتصار ويرتقي للمركز الرابع

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9538225e49a009c5a4b015144ca3f0-default953822.png

إنتصر قبل قليل فريقالجيش الملكي، بهدفين دون رد، على ضيفهالمغرب التطواني، برسم الجولة 16 منالبطولة الإحترافية لكرة القدم.

وبعد شوط أول إنتهى على وقع “البياض”، تمكن الفريق الزائر من إفتتاح حصة الأهداف في الدقيقة 51 من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب عمر جراري.

وحاول الفريق العاصمي، الضغط على منافسه التطواني، من أجل البحث عن معادلة الكدة، الأمر الذي تحقق في الدقيقة 78 عن طريق الإيفواري “جوزيف كيدي كنادو”، قبل أن يعود الأخير ويسجل هدف الإنتصار للعساكر في آخر أنفاس المقابلة.

هذا و جعلت نتيجة اليوم الفريق الرباطي، يرتقي للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما جمدت رصيد التطوانيين في النقطة الـ21 بالمركز الثامن.

ويذكر أن المقابلة أجريت يومه الأحد، على أرضية ملعب “مولاي عبد الله” في العاصمة الرباط، بدون جماهير، بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمام "مدرجات فارغة" .. الجيش الملكي يقلب الطاولة على المغرب التطواني ويحول الهزيمة إلى انتصار ويرتقي للمركز الرابع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب