ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ستيفن بيرغوين: "سجلت من أجل صديقي عبد الحق نوري"

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9538105e49a922c5a4b015190c1bbe-default953810.png

عبر ستيفن برجوين، لاعبتوتنهامالإنجليزي، عن تأثره الشديد بشأن تعرض صديقه ولاعب أياكس امستردام، عبد الحق نوري بتلف دائم في الدماغ، مشددا على أن حمله لقميص الفريق اللندني، هو شرف له.

وأكد الهولندي الشاب في تصريحات صحفية، على أنه أُصيب بصدمة كبيرة حينما تلقى خبر إصابة عبد الحق، حيث قال: “لا زلت أتذكر أنني كنت قد لعبت مقابلة مع فريقي ايندهوفن، أحرزت فيها هدفين، وكنت في قمة سعادتي، قبل أن تصلني أخبار إصابة نوري، عندئذ إنهار عالمي”.

وأضاف: “لقد عرفته منذ كنا في سن السابعة، لعبنا معا في فريق أياكس امستردام، ومنذ ذلك الحين ونحن أفضل الأصدقاء”.

واسترسل: “دائما ما كنت اجري مكالمات مع وكيل أعمالي لأطمئن عليه، وبعد أن تأكدت من إصابته بتلف في الدماغ، لم أعد استطيع النوم”.

وأكمل الدولي ذو 22 ربيعا حديثه بقوله: “كانت لي محادثة مع شقيقه، حيث طلب مني أن اسجل لأجله، وكان له ما أراد، إذاك شعرت بسعادة بالغة”.

وعن انضمامه لكتيبة جوزيه مورينيو، عبر الهولندي الشاب، على أنه شرف كبير، حيث صرح: “كان اياكس ينوي استعادتي في الشتاء، قبل ان افاجئ بوالدي يطلب مني حزم الحقائب والتوجه نحو لندن، إنه فخر لي أن أكون هنا”.

يشار إلى أن عبد الحق نوري، كان قد سقط مغشيا عليه، في المقابلة الودية التي جمعت فريقه أياكس امستردام، بفيردر بريمن الألماني، في يونيو سنة 2017، قبل أن يتم تشخيص حالته ب”تلف في الدماغ”.

جدير بالذكر، أن ستيفن بيرجوين، يعد من الأصدقاء المقربين للاعب المغربي، حيث انتقل في الميركاتو الشتوي من psv ايندهوفن، لتوتنهام في صفقة قدرت ب 35 مليون يورو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ستيفن بيرغوين: "سجلت من أجل صديقي عبد الحق نوري"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب