ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عميمي: "باعيو أنقذنا في عدة مباريات .. والفريق أظهر عزيمته أمام المغرب التطواني"

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9537365e49b093c5a4b07bfbb6603a-default953736.png

آزرعبد الإله عميمي، جناحالجيش الملكي، زميله في الفريق محمد باعيو، بعد الخطأ الذي اقترفه الأخير في مباراةالمغرب التطواني، مؤكداً في سياق آخر أن الفوز الذي حققه “العساكر” على حساب الماط جاء نتاج الروح القتالية وعزيمة اللاعبين.

وأوضح عميمي في حديثٍ تلفزيوني أعقب الانتصار على فريق “الحمامة البيضاء”، أن باعيو أنقذ مرمى الفريق في مجموعة من المباريات السابقة هذا الموسم، مُعتبراً أن حامي عرين الكوكب المراكشي سابقاً له مقومات عالية وأن الخطأ وارد لكل شخص.

ذات المتحدث، أضاف أن لاعبي “الزعيم” اتفقوا ما بين الشوطيْن على حتمية العودة في النتيجة وتكرار سيناريو مباراة نهضة الزمامرة، وهو ما تأتى لهم في الجولة الثانية بإحراز هدفيْن بواسطة الإيفواري جوزيف كنادو.

وشارك عميمي كأساسي في المواجهة التي أُقيمت على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله”، برسم الجولة الـ16 من “البطولة الاحترافية”، التي بات يحتل فيها “العساكر” المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وأُجريت المقابلة أمام مدرجات فارغة وبدون جمهور، نتيجة العقوبة التي فرضتها لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على النادي العسكري بحرمانه من أنصاره لأربعة مباريات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عميمي: "باعيو أنقذنا في عدة مباريات .. والفريق أظهر عزيمته أمام المغرب التطواني"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب