ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كورتوا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل ضد سيلتا فيجو"

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9536885e49bd44c5a4b0151d06792b-default953688.png

عبّر حارس مرمى ناديريال مدريد”تيبوكورتوا” عن حسرته لتفريط الفريق الملكي، في نقطتين، ضد نادي سيلتا فيجو، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

وتعادل اللوس ميرنجيز على ملعبه السانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل هدفين ضد فريق سيلتا فيجو، ليتقليص الفارق بين الفريق الملكي -المتصدر- وبرشلونة -المطارد- إلى نقطة وحيدة.

وصرح كورتوا عقب اللقاء قائلاً “كنت مستاءًا لأننا استقبلنا أهدافًا، لقد كانت مباراة معقدة، لأنهم سجلوا هدفًا مبكرًا، كانوا يدافعون جيدًا، وبحثوا عن الهجمات المرتدة”.

وتابع “في الشوط الثاني أظهرنا قوة، وسجلنا هدفين، ولكننا نشعر بخيبة أمل لفقدان نقطتين في غاية الأهمية، أظن أن الخصم لم يصل كثيرًا إلى مرمانا، دافعنا بشكل جيد، وأيضاً ذهبنا بالكثير من المحاولات على المرمى”.

وأنهى حديثه بذكر مواطنه “إدين هازارد” قائلاً “هازارد سوف يستعيد النسق رويدًا رويدًا، هو لاعب مؤثر ومهم بالنسبة لنا، ونحن سوف نحاول العمل معه من أجل تحقيق الانتصارات”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كورتوا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل ضد سيلتا فيجو"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب