ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

طاليب: "جماهير الجيش الملكي ضمن الأفضل في المغرب .. ونُهدي لها فوزنا على المغرب التطواني"

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | رياضة |

9534665e4a9b3bc5a4b07bfbb6604a-default953466.png

أهدى عبد الرحيم طاليب، مدربالجيش الملكي، انتصار فريقه على حسابالمغرب التطوانيإلى أنصار الكتيبة العسكرية، بعدما فُرضت على جماهيرها عقوبة الحرمان من مساندة النادي في الرباط لأربعة مباريات، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، وذلك عقب مواجهةالرجاء الرياضي، يوم الأربعاء الفارط.

وقال الإطار الوطني في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب الفوز على ممثل فريق “الحمامة البيضاء” بهدفيْن لهدف، إن جمهور الجيش من بين الأفضل والأكبر في الكرة الوطنية، لافتاً إلى أنه حاول تحفيز لاعبيه بإطلاعهم على الرسائل التي توصل بها من الأنصار لإهداء الفوز لهم.

وأضاف المتحدث نفسه أن العقوبة التي أقرت في حق مشجعي “الزعيم” قاسية، مؤكداً أن المقاربة الأمنية لا تعتبر حلاً ناجعاً بقدر الآليات التربوية والتوعوية والبيداغوجية، قبل إشارته إلى أن كل جماهير الأندية لها فئات تُسيئ لها.

وأبرز طاليب روح المجموعة التي تدبُّ في صفوف الفريق العسكري، مستدلاً في ذلك بالمؤازرة التي أبداها اللاعبون تجاه حارس المرمى محمد باعيو، عقب الخطأ الذي ارتكبه وأثمر الهدف الأول للمغرب التطواني.

هذا ويحتل الجيش المركز الرابع في سلم ترتيب “البطولة الاحترافية” برصيد 28 نقطة، عقب فوزه بهدفيْن لهدف في المباراة التي أُجريت على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” برسم الجولة الـ16 من المسابقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طاليب: "جماهير الجيش الملكي ضمن الأفضل في المغرب .. ونُهدي لها فوزنا على المغرب التطواني"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب