ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السكتيوي: "فخور باستماتة لاعبي فريقي .. وسنحاول العودة سريعاً"

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9532645e496698c5a4b015190c1bb8-default953264.png

عبَّر طارق السكتيوي، مدربنهضة بركان، عن اعتزازه بلاعبي فريقه، والإرادة التي أبدوها في إدراك التعادل أمامحسنية أكادير، يوم أمس السبت، في المباراة التي جمعت الطرفيْن، على أرضية “الملعب البلدي” ببركان، برسم الجولة الـ16 من “البطولة الاحترافية”.

وقال قائد العارضة الفنية للفريق البرتقالي في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المقابلة: “أشعر بالفخر تجاه ما أنجزه اللاعبون وما أبدوه من استماتة في تعديل النتيجة، لقد رفضوا الاستسلام وأبوا قبول الهزيمة”.

واعترف المتحدث نفسه بمرور مجموعته بمرحلة فراغ، مؤكداً في الوقت نفسه أن النتائج التي حققها رِفاق اللاعب عمر النمساوي ليست بتلك الصورة القاتمة التي يحاول تصديرها البعض على حد قوله.

وتعهَّد السكتيوي بأن الكتيبة البركانية ستضاعف مجهوداته وستبذل كل ما في وسعها من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، علماً أن الفريق لم يحقق الفوز في آخر خمس مقابلات ضمن “الدوري المحلي”.

وكانت مواجهة الأمس قد آلت إلى التعادل بهدف لمثله بين الجانبيْن، ويتواجد نهضة بركان في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق نقطتيْن عن المتصدر الوداد الرياضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السكتيوي: "فخور باستماتة لاعبي فريقي .. وسنحاول العودة سريعاً"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب