ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إدارة الوداد تعقد إجتماعا "طارئا" مع المدرب دوسابر بعد الهزيمة أمام الجديدة و تقرر إحالة زهير المترجي على اللجنة التأديبية

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9532125e4981d3c5a4b0150e5d88bf-default953212.png

قررت إدارة ناديالوداد الرياضي، عقد إجتماع “طارئ” مع المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، وإحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، بعد الهزيمة أمامالدفاع الحسني الجديدي.

وأصدرت الإدارة الودادية بلاغا، عبر الصفحة الرسمية للنادي في موقع “فيسبوك” جاء كالآتي:

قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان دوصابر، و ذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة و الوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء.

كما قرر المكتب المسير إحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، و ذلك على إثر تصرفاته خلال و بعد نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية .

ويذكر أن الفريق الأحمر كان قد انهزم يوم أمس السبت بهدف دون، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 16 منالبطولة الإحترافية لكرة القدم.

ومن جهة أخرى كان قد إنفعل اللاعب زهير المترجي بشكل كبير، أثناء تبديله بعد صافرات الإستهجان من الجماهير الودادية التي لم تكن راضية عن أدائه خلال المقابلات الأخيرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارة الوداد تعقد إجتماعا "طارئا" مع المدرب دوسابر بعد الهزيمة أمام الجديدة و تقرر إحالة زهير المترجي على اللجنة التأديبية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب