ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عمراني: "لم نسرق الفوز من الوداد و فخور بما قدمه لاعبو الدفاع"

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

9531105e494787c5a4b0150e5d88bc-default953110.png

عبر عبد القادر عمراني، مدرب فريقالدفاع الحسني الجديدي، عن سعادته الكبيرة بالمجهود الذي بذله اللاعبون، في المقابلة التي جمعتهم بناديالوداد الرياضي، لحساب الجولة 16 من “البطولة الإحترافية”، مشددا في الآن ذاته، على كون فريقه لم يسرق الفوز من ميدان المتصدر.

وأكد المدرب الجزائري، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن كتيبته أبانت عن علو كعبها، حيث قال: “فخور بما قدمه اللاعبون، خصوصا من ناحية التنظيم والإنضباط التكتيكي، وكذا القتالية، و في الأخير هم لم يسرقوا الفوز من الخصم”.

وأضاف: “أظن أننا توجنا عمل أسبوع كامل من التحضيرات بهاته النتيجة، وأود أن أشير للوقع الإيجابي للمعسكر الذي أقمناه بمراكش على اللاعبين، وأحب أن أشكر المعد البدني على مجهوداته الكبيرة”.

واسترسل: “انتصار اليوم سيعطي دفعة معنوية معنوية للاعبين، خصوصا وأنه جاء ضد فريق الوداد الذي يعلم الجميع أنه متصدر الترتيب، ومن أقوى الفرق الوطنية”.

وأكمل المدرب صاحب 64 سنة حديثه بقوله: “حينما قدمت لتحمل المسؤولية، كنت أعرف صعوبة المهمة، لكن ولله الحمد، اللاعبون بدأوا باستيعاب طريقة وحجم العمل، ونحن الآن نحصد ثمار هذا المجهود”.

وأنهى مدرب الدفاع الجديدي كلامه، بشكره للاعبين على قتاليتهم وانضباطهم دفاعيا وهجوميا، ما ساهم في تحقيق انتصار مهم، من قلب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء.

جدير بالذكر، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، كان قد تمكن يوم أمس من تحقيق انتصار مهم على مضيفه الوداد الرياضي، بنتيحة هدف لصفر، من تسجيل اللاعب مسوفا سايمون، في المقابلة التي أجريت على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عمراني: "لم نسرق الفوز من الوداد و فخور بما قدمه لاعبو الدفاع"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب