ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مساعٍ جادة من بورتو لانتداب فهد موفي .. وتفاؤلٌ بإغلاق صفقة المغربي قريباً

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9530355e481709c5a4b015144ca3e8-default953035.png

يَنْكَبُّ ناديبورتوعلى محادثة المغربيفهد موفي، الظهير الأيمن لفريقتونديلا، المُمارس في “الدوري البرتغالي الممتاز”، في سبيل بحث إمكانية التوصل إلى اتفاق يقضي بالتعاقد مع صاحب الـ23 سنة انطلاقاً من الموسم الكروي القادم، وفق تقارير إعلامية برتغالية.

وأفادت صحيفة “أبولا” المحلية بأن اللاعب الذي سينتهي عقده مع فريقه الحالي نهاية الموسم الجاري يتمتَّع بحظوظ وافرة للتوقيع في كشوفات بورتو، حيث يلتقي مُحيطه مع مسؤولي النادي البرتغالي في مجموعة من النِّقاط؛ مما يُعزّز فرضية انضمامه إلى كتيبة المدرب سيرجيو كونسيساو.

في غضون ذلك، يبصم لاعب رديفأولمبيك ليونالفرنسي سابقاً على عروض جيدة هذا الموسم، إذ يحظى بمكانة رسمية ويُشارك في أغلب المقابلات، علماً أنه يُمارس في كَنَفِ تونديلا منذ صيف سنة 2017.

وخاض موفي مجموعة من المباريات رفقة المنتخبات الوطنية المغربية لأقل من 17 و20 و23 سنة، بينما تلقَّى تكوينه داخل نادي ميلهاوز الفرنسي، قبل الانتقال إلى فريق ليون تحت 19 سنة صيف سنة 2013.

وكانت أنباء إعلامية برتغالية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى تواجد موفي ضمن مفكرة نادي سبورتينغ لشبونة، نظير ما قدَّمه مع تونديلا منذ سنة 2017؛ وهو ما أكسبه سمعة إيجابية للغاية داخل الكرة البرتغالية.

ويبلغ سِعر الظهير الأيمن المغربي في بورصة اللاعبين 700 ألف يورو وفق موقع “ترانسفير ماركت”، وهي قيمة مالية تبدو في متناول مجموعة من الأندية، خاصة أن اللاعب لازال يملك هامشاً واسعاً من التطور بالنظر إلى حداثة سنِّه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مساعٍ جادة من بورتو لانتداب فهد موفي .. وتفاؤلٌ بإغلاق صفقة المغربي قريباً”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب