ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب خيتافي: "كرة القدم لم تكن عادلة معنا أمام برشلونة"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9530005e4849c2c5a4b0150111497d-default953000.png

أشاد خوسيه بوردالاس، مدربخيتافي، بلاعبيه وبأدائهم على الرغم من خسارة فريقه السبت أمامبرشلونةبنتيجة (1-2)، مؤكدا أن كرة القدم”لم تكن عادلة”مع فريقه.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ24:”كرة القدم لم تكن عادلة معنا لأن انتشار فريقي في الملعب وشجاعة اللاعبين كانا مثاليين، افتقدنا فقط للجودة التي يمتلكها برشلونة والفرق الكبرى، أهنئ لاعبي الفريق على المباراة الكبيرة التي قدموها”.

وأرجع المدرب سبب انتصار الفريق الكتالوني لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ساهم في الهدف الأول الذي أحرزه الفرنسي أنطوان جريزمان (ق33)، قبل أن يضيف سيرجي روبرتو الهدف الثاني (ق39) بعدما ترك ميسي المساحات خلفه لزميله.

وتحدث بوردالاس حول عدم مصافحة مدرب برشلونة، كيكي سيتين، له سواء قبل بداية اللقاء أو بعد انتهائها قائلا:”انتظرت أن يأتي ليصافحني لأن هذا ما يفعله عادة مدرب الفريق الذي تلعب على أرضه. ولكن ليست هناك مشكلة”.

واختتم المدرب حديثه حول رغبة البارسا في التعاقد مع مهاجم فريقه أنخيل رودريجيز، صاحب هدف خيتافي اليوم، واصفا اللاعب بأنه”لاعب مهم للغاية”بالنسبة لخيتافي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب خيتافي: "كرة القدم لم تكن عادلة معنا أمام برشلونة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب