ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نهضة بركان "تفشل" في الإلتحاق بالوداد في الصدراة بعد التعادل مع حسنية أكادير في مباراة شهدت ثلاث بطاقات حمراء !

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9529445e4851fec5a4b0150e5d88b8-default952944.png

انتهت المباراة التي جمعت فريقنهضة بركانبضيفهحسنية أكاديرمساء يومه السبت، بالتعادل هدف لمثله، برسم الجولة 16 منالبطولة الاحترافية.

و افتتح الفريق السوسي النتيجة بواسطة المهاجم كريم البركاوي في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، و هو الشوط الذي شهد إلغاء هدف للفريق البركاني بعد تدخل “الفار”.

و خلال الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة بواسطة اللاعب آلان تراوري من ركلة جزاء، في الدقيقة 75، ليقتسم الفريقان نتائج هذه المباراة.

و شهدت هذه المواجهة، إشهار الحكم كريم صبري لثلاث بطاقات حمراء، في حق كل من ماليك سيسي و كريم باعدي من الحسنية، و اسماعيل مقدم من نهضة بركان.

و بهذا التعادل، فشل نهضة بركان في الإلتحاق بفريق الوداد الرياضي في صدراة الدوري، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، فيما تحتل الحسنية المركز 13 برصيد 16 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نهضة بركان "تفشل" في الإلتحاق بالوداد في الصدراة بعد التعادل مع حسنية أكادير في مباراة شهدت ثلاث بطاقات حمراء !”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب