ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب الإسماعيلي: "درست الرجاء جيدا و أعلم أنه يعاني من الغيابات مثلنا و طالبت اللاعبين بضرورة حسم التأهل في مباراة الذهاب"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9529235e485860c5a4b015190c1bb0-default952923.png

قال الفرنسي ديديه غوميز مدرب فريقالإسماعيليالمصري، إن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهةالرجاء الرياضي، برسم ذهاب دور نصف النهائي من مسابقةكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح غوميز خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا: ” هناك إصرار كبير من جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، نحن كجهاز فني نعلم كل صغيرة وكبيرة عن فريق الرجاء”.

و أضاف المتحدث ذاته ” أعلم أن فريق الرجاء يعاني من غيابات مثلنا لكنني حرصت على دراستهم جيدا، وطالبت اللاعبين بأهمية حسم التأهل في مواجهة الذهاب، ولمست مدى الحماس والتعطش لدى اللاعبين سعيا لاستعادة طريق الانتصارات”.

و تجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق المصري، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب “استاد الإسماعيلية”، انطلاقا من الساعة الخامسة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب الإسماعيلي: "درست الرجاء جيدا و أعلم أنه يعاني من الغيابات مثلنا و طالبت اللاعبين بضرورة حسم التأهل في مباراة الذهاب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب