ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مازيمبي "غاضب" من الحكومة الكونغولية بعد إلغاء معسكره بالمغرب.. ويلومها على "وعودها الفارغة" وعدم تمويل رحلته

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9529095e484099c5a4b0151d067916-default952909.png

كشفت تقارير إخبارية كونغولية، اليوم السبت، عن الأسباب التي دفعت ناديتي بي مازيمبيلـ”إلغاء معسكره”التدريبي فيالمغرب، حيث كان من المقرر أن يتوجه اليوم إلى العاصمة الرباط للدخول في”فترة تحضيرية”قبل مواجهةالرجاء الرياضي، ضمن ذهاب ربع نهائيدوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع”footrdc”الكونغولي أن”مازيمبي تلقى ضربة قوية بإلغاء تحضيراته لمواجهة الرجاء”، في إشارة إلى إلغاء المعسكر الذي كان سيُقيمه في الرباط لمدة أسبوعين.

إقرأ أيضًَا | مازيمبي يقرر إلغاء معسكره في المغرب.. ويتجه لخوض مبارياته المؤجلة قبل لقاء الرجاء

وأشار ذات المصدر أن إدارة تي بي مازيمبي حصلت -في وقت سابق- على”ضمانات حكومية”للتكفّل بمصاريف معسكر الفريق في مركز محمد السادس بالرباط، لكنها تفاجأت بعدم توصلها بأي شيء في الحساب البنكي للنادي، ليتقرر رسميًا عدم السفر للمغرب، وإلغاء المعسكر التحضيري لمواجهة الرجاء.

وعلّق أحد أعضاء مجلس إدارة مازيمبي على الموضوع قائلًا:”نظرًا للوعود الفارغة من طرف الحكومة الكونغولية بشأن توليها مسؤولية التدبير المالي لمازيمبي، لم يمكن أمامنا خيار آخر سوى إلغاء المعسكر”.

وأضاف نفس المتحدث:”يتعيّن على الحكومة الكونغولية تحمّل مسؤولياتها”، مشيرًا أن رئيس الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، كونستانت عماري، وعد بتوفير الدعم المالي (الحكومي) للأندية التي تنافس على المسابقات القارية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مازيمبي "غاضب" من الحكومة الكونغولية بعد إلغاء معسكره بالمغرب.. ويلومها على "وعودها الفارغة" وعدم تمويل رحلته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب