ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ويليان يتّجه للبقاء في تشيلسي ومنافسة زياش.. رغم اهتمام البارسا واليوفي بالحصول على خدماته

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9528645e486076c5a4b015122c0c1d-default952864.png

يتّجه اللاعب البرازيليويليانلحسم مستقبله معتشيلسيعلى بعد أشهر قليلة من انتهاء تعاقده مع النادي، حيث لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين من أجل إيجاد”صيغة توافقية”للعقد الجديد الذي سيوقع عليه.

وأشارت صحيفة”إندبندنت”البريطانية، اليوم السبت، أن تعاقد تشيلسي مع النجم المغربي،حكيم زياش، لن يؤثر على مصيرويليانفي ستامفورد بريدج، إذ قرّر النادي اللندني سلفًا تمديد عقد لاعبه البرازيلي لموسم واحد على الأقل، وهي الخطوة التي اعتاد على القيام بها تُجاه اللاعبين الذين تتعدى أعمارهم الـ30 سنة.

وأكد ذات المصدر أن البرازيلي ويليان”لا يخشى”منافسة زياش وآخرين على الرسمية، لكنه اشترط على تشيلسي تمديد عقده لثلاث سنوات أخرى، ولاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين لإيجاد”حلّ وسطي”، ومنع انتقاله بالمجان لإحدى الأندية المهتمة بخدماته، وعلى رأسهابرشلونةالإسباني ويوفنتوسالإيطالي.

وفي حال استمرار ويليان مع تشيلسي لفترة أطول، سيتجه نادي”البلوز”بلا شك للتخلي عن لاعبين آخرين في الخط الأمامي، خاصةً بعد قدوم زياش، وتشير التوقعات إلى قرب رحيل اللاعب الإسباني، بيدرو رودريغيز، مع انتهاء عقده في يونيو المقبل.

يُشار أن ويليان قضى 7 سنوات في ستامفورد بريدج، حيث انتقل إلى تشيلسي قادمًا من أنجي ماخاتشكالا الروسي مقابل 40 مليون يورو، وسجل منذ ذلك الحين 57 هدفًا وقدّم 58 تمريرة حاسمة في 323 مباراة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ويليان يتّجه للبقاء في تشيلسي ومنافسة زياش.. رغم اهتمام البارسا واليوفي بالحصول على خدماته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب