ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جماهير أدو دين هاغ تردّد "أكثر الأشياء فظاعةً" في حق والد إيحاتارن "المتوفي".. والنادي يفتح تحقيقًا حول الموضوع

المصدر:  |  16 فبراير 2020 | رياضة |

فتح نادي أدو دين هاغ الهولندي تحقيقًا حول الأهازيج التي ردّدتها جماهير النادي في المدرجات أثناء مواجهة بي إس في إيندهوفن، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الهولندي الممتاز.

وخسر أدو دين هاغ أمام ضيفه بثلاثية نظيفة، ولم تتقبل الجماهير نتيجة المباراة، كما ردّدت أهازيج “غير مقبولة” تُجاه اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، محمد إيحاتارن، ومنها أهازيج “معادية” لوالده “الراحل” مصطفى إيحاتارن.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو” يُظهر جماهير أدو دين هاغ وهي تغني ضد اللاعب إيحاتارن، حيث تُجرى التحقيقات للتأكد من “العبارات السيئة” التي وُجهت له ولوالده “المتوفي” قبل أشهر معدودة من الآن.

وأكدت بعض الصحف والمواقع الهولندية أن جماهير “أصحاب الأرض” قام بترديد “أكثر الأشياء فظاعة” في حق الأب المتوفي للاعب الوسط البالغ 18 سنة، في تصرف ينمّ عن “قلة الوعي” وعدم احترام الآخرين، بما فيهم “الأموات”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جماهير أدو دين هاغ تردّد "أكثر الأشياء فظاعةً" في حق والد إيحاتارن "المتوفي".. والنادي يفتح تحقيقًا حول الموضوع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب