ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيدرو بنعلي: "مباراة الفتح بدايتنا الحقيقية في البطولة إبعاد موكوكو و فورتيس قرار يخصني لا علاقة للإصابة بغيابهما"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

قال خوان بيدرو بنعلي مدرباتحاد طنجة، أن فوز فريقه أمام ضيفهالفتح الرباطي، ضمن مباراة الجولة 16 منالبطولة الوطنية الاحترافية، سيعيد الثقة للاعبين و سيرفع من معنوياتهم، مشيرا إلى أن الاستعداد للقاء القادم سيبدأ من صباح الغد بحماس أكبر.

و أضاف بنعلي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء : “فوزنا بالنقاط الثلاث لم يكن سهلا أمام فريق صعب قدم لطنجة من أجل الفوز و مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، حاولنا الحد من خطورته عبر السيطرة على وسط الميدان و عزل مهاجمه بداموسي”

و واصل : “حصدنا ثمار جهدنا الذي قدمناه طيلة اللقاء، لم نستسلم رغم إدارك الفتح لهدف التعادل في أخر أنفاس المواجهة، حيث ابتسم لنا الحظ بتسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع”.

و تابع : “اعتبر هذا اللقاء بدايتنا الحقيقية في البطولة، و سنواصل العمل بجهد أكبر لحصد النقاط و الانعتاق من مرتبتنا الحالية”.

و حول غياب اللاعبين موكوكو و كارلوس فورتيس قال بنعلي : “القرار يخصني وحدي، و هو قرار فني بالدرجة الأولى و لا علاقة للإصابة بغيابهما”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيدرو بنعلي: "مباراة الفتح بدايتنا الحقيقية في البطولة إبعاد موكوكو و فورتيس قرار يخصني لا علاقة للإصابة بغيابهما"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب