ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لايبزيج يهزم بريمن ويتصدر البوندسليجا "مؤقتًا"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9527085e48457ac5a4b01507e2429e-default952708.png

اعتلىلايبزيجصدارةالدوري الألماني لكرة القدم، مؤقتَا، بفضل الفوز على ضيفهفيردر بريمن(3-0) اليوم السبت، في المرحلة الـ22 من البوندسليجا.

تقدم لوكاس كلوسترمان بهدف للايبزيج في الدقيقة (18)، ثم أضاف باتريك ستشيك، الهدف الثاني في الدقيقة (39)، وتبعه نوردي موكيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (46).

ورفع لايبزيج، رصيده إلى 45 نقطة، ليقفز نحو الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي يلتقي غدًا الأحد مع مضيفه كولن، وتوقف رصيد بريمن عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، وسعى لايبزيج منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يقربه من الفوز والنقاط الثلاث.

تقدم لوكاس كلوسترمان بهدف للايبزيج في الدقيقة (18)، بعد ضربة حرة نفذت مباشرة داخل منطقة الجزاء صوب باتريك ستشيك الذي مرر إلى كلوسترمان ليسدد الأخير دون عناء في الشباك.

كان ماركو فريدل، قريبًا للغاية من معادلة النتيجة لبريمن في الدقيقة (32) بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت مباشرة بجوار شباك لايبزيج.

وضاعت فرصة أخرى محققة لبريمن في الدقيقة (36) بعد أن تهيأت الكرة أمام ميلوت راشيكا على خط منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية، لكنها مرت على بعد سنتيمترات قليلة من مرمى أصحاب الأرض.

وعلى عكس سير اللعب سجل باتريك ستشيك الهدف الثاني للايبزيج في الدقيقة (39)، بضربة رأس قوية لمست يد الحارس ييري بافلينكا، وسكنت الشباك مستغلاً ضربة ركنية من الناحية اليسرى.

وبعد مضي دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني سجل نوردي موكيلي الهدف الثالث للايبزج بعدما تلقى تمريرة طولية من كونراد لايمر وضعته في مواجهة المرمى تماما ليسدد من بين أقدام بافلينكا حارس فرانكفورت إلى داخل الشباك.

وفي مباريات أخرى، فاز فولفسبورج على مضيفه هوفنهايم (3-2)، وباير ليفركوزنعلى مضيفه يونيون برلين (3-2)، وهيرتا برلين على مضيفه بادربورن (2-1)، وتعادل أوجسبورج مع فرايبورج (1-1).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لايبزيج يهزم بريمن ويتصدر البوندسليجا "مؤقتًا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب