ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شهب اصطناعية وتحفيز ومساندة في آخر حصة تدريبية .. جماهير ولاعبو أولمبيك تَلتَحِم لمُواصلة "الحُلم العربي"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9526985e4825a4c5a4b0150111497a-default952698.png

حظي لاعبوأولمبيك آسفيبمساندة ومؤازرة جماهير الفريق قبل خوض المقابلة التي تنتظر هذا الأخير، اليوم السبت، أماماتحاد جدةالسعودي، لحساب إياب ربع نهائي “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، على أرضية ملعب “المسيرة”.

والتفَّ أنصار “القرش المسفيوي” حول اللاعبين في محاولة لتزويدهم بجرعات الثِّقة والتَّحفيز قبل ساعات من مواجهة ممثل الكرة السعودية، علماً أن مباراة الذهاب خارج الميدان انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأضرمت جماهير الـ”OCS” وكذا اللاعبون الشُّهب الاصطناعية والنارية أثناء الحصة التدريبية التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، صانعين بذلك أجواءً إيجابية للغاية في سبيل الاستفادة منها معنوياً في مقابلة اليوم.

وكان محمد الكيسر، مدرب أولمبيك أسفي، قد شدَّد على الدور البارز الذي سيضطلع به مشجعو الفريق على هامش المباراة، لافتاً إلى أن كتيبته ستمر من لحظات قوة وضعف في اللقاء، آملاً أن يتم إحاطة لاعبيه على امتداد الدقائق بالدَّعم اللازم.

وعاد ممثل الكرة المغربية من السعودية بنتيجة التعادل بهدف لمثله، إذ سجَّل للزوار أيوب الكعداوي في الدقيقة الـ28′ ، ثم أدرك لأصحاب الأرض والجمهور متوسط الميدان عبد الإله سعد المالكي بعد دقيقتيْن من انطلاق الجولة الثانية.

ووقَّع الفريق المغربي لحدود الآن على مسارٍ جيد للغاية في المسابقة العربية، حيث أقصى في الدور السابق الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح، ولازال تتملَّكه طموحات عالية للمضي قدماً في المنافسة إلى آخر رمق وفق تصريحات فعالياته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شهب اصطناعية وتحفيز ومساندة في آخر حصة تدريبية .. جماهير ولاعبو أولمبيك تَلتَحِم لمُواصلة "الحُلم العربي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب