ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلامي: "توليت مهمة قيادة الرجاء قبل لقائنا الشهير مع الوداد ونجحنا في تحقيق الريمونتادا و سنعمل على هزم الإسماعيلي ذهابا و إيابا"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9526785e482ab3c5a4b0150111497c-default952678.png

أكد جمال السلامي مدرب فريقالرجاء الرياضيأنالإسماعيليالمصري فريق قوي، و مواجهته لن تكون سهلة.

و أضاف السلامي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا: “سنواجه فريقا مميزا، يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل صفوفه والدليل هو الأداء والنتائج الرائعة التي حققها منذ بداية البطولة و بلوغه الدور ما قبل النهائي”

وتابع المتحدث ذاته “نعلم جيدا أن الاسماعيلي لا يوجد أمامه سوى تحقيق البطولة العربية هذا الموسم بعد ابتعاده تماما عن المنافسة المحلية، لكن نحن أيضا نهتم بالتتويج بكأس العرب خاصة أنها تحمل اسم محمد السادس وهذا يعني لنا الكثير”

وأردف “توليت المهمة قبل لقائنا الشهير مع الوداد ونجحنا في تحقيق الريمونتادا ومن ثم تخطي عقبة الوداد، الآن لدينا مباراة صعبة للغاية أمام فريق عريق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية غدا تساعدنا في لقاء الاياب الذي سيقام على ملعبنا”.

“المباراه بالنسبة لنا هامة جدا ، سنعمل للفوز في الذهاب و الإياب ، الرجاء فريق كبير ينافس على ثلاثة بطولات، لدينا ثقة في اللاعبين الموجودين و قدرتهم علي تعويض الغيابات ،وصول الإسماعيلي للدور قبل النهائي يؤكد دوافع الإسماعيلي لهذه البطوله لذلك نستعد للمباراه بشكل خاص” يضيف السلامي.

و تجرى مباراة مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق المصري، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب “استاد الإسماعيلية”، انطلاقا من الساعة الخامسة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلامي: "توليت مهمة قيادة الرجاء قبل لقائنا الشهير مع الوداد ونجحنا في تحقيق الريمونتادا و سنعمل على هزم الإسماعيلي ذهابا و إيابا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب