ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيتسو "لا يمانع" اللعب في كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: "إنها مسابقة سهلة جدًا مقارنةَ بدوري أبطال أفريقيا"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9526745e482cf3c5a4b01517ef4411-default952674.png

قال المدير الفني لـماميلودي سان داونز،بيتسو موسيماني، أن”لا مانع لديه”للعب في مسابقةكأس الاتحاد الأفريقي، في حال إخفاقه في ضمان مركز مؤهل للمشاركة فيدوري أبطال أفريقيا2020-2021.

ونجح المدرب البالغ 55 سنة في قيادة فريقه سان داونز للمشاركة في دوري الأبطال في كل موسم منذ تعيينه في 2015، لكنه اعترف بوجود”منافسة كبيرة”محليًا من أجل التأهل إلى المسابقة الأهم قاريًا.

ويحتل سان داونز المركز الثاني في ترتيبالدوري الجنوب إفريقيبفارق نقطتين عن أولاندو بيراتس صاحب المركز الثالث، في حين يحلّق نادي كايزر شيفس في الصدارة مبتعدًا بـ7 نقاط عن رجال موسيماني.

ونقل موقع”Timeslive”تصريحات بيتسو، حيث قال:”نريد المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، لكن إذا لم يحدث ذلك، سيكون بمقدورنا اللعب في كأس الاتحاد الأفريقي. أتذكر أن مازيمبي لعب نهائي الكونفدرالية أمام سوبر سبورت في 2016 وفاز باللقب. أتذكر أيضاً احتفالهم، وعليك النظر لـصورهم وهم على البوديوم (فرحة كبيرة)”.

إقرأ أيضًا | بيتسو موسيماني: يجب تطبيق الفار من نصف نهائي دوري الأبطال حتى لا تتكرَّر المشاكل التي عانى منها الوداد الموسم الماضي

وأضاف:”كأس الكونفدرالية مسابقة سهلة جدًا مقارنةً مع دوري أبطال أفريقيا”، ثم أوضح قائلًا:”الأوروبيون لا يحبون اللعب يوم الخميس (الدوري الأوروبي)، إنما يرغبون باللعب يومي الثلاثاء والأربعاء (دوري أبطال أوروبا)”.

وختم بيتسو حديثه قائلًا:”الأوروبيون يشعرون بالتعب يوم الخميس، وهم غير مهتمون حقًا بمشاهدة كرة القدم يوم الخميس. يبدو الوضع كذلك هنا مع كأس الكونفدرالية، لأنه يُلعب يوم الأحد عندما نذهب إلى الكنيسة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيتسو "لا يمانع" اللعب في كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: "إنها مسابقة سهلة جدًا مقارنةَ بدوري أبطال أفريقيا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب