ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب إتحاد جدة السعودي: "سعيد بمشاركتي في البطولة العربية وأولمبيك آسفي فريق قوي"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9526155e47dfa8c5a4b0150e5d88b2-default952615.png

أكد بيتر هامبورغ، مدرب فريقإتحاد جدة السعودي، أنه جد سعيد لخوض غمار تجربة “البطولة العربية”، حينما سيواجه فريقه مساء اليوم، في حدود الساعة السابعة مساء، على أرضية “ملعب المسيرة”، فريقأولمبيك آسفي، لحساب إياب الدور الربع النهائي، منكأس محمد السادس للأندية العربية.

وأكد المدرب الهولندي في تصريحات صحفية، أنه مسرور لقيادة الفريق، في أول مقابلة له في هاته المسابقة، حيث قال:” سعيد للغاية بخوض مسابقة “البطولة العربية”، خصوصا وأنني لم أتولى تدريب النادي إلا قبل أيام معدودة”.

وعن المنافس، أضاف مدرب الفريق السعودي:”أولمبيك آسفي فريق صعب ومتمرس، وقادر على خلق فرص التسجيل بالنظر للأسماء الجيدة التي يتوفر عليها”.

وكان ممثل كرة القدم السعودية، قد أقال قبل أيام، مدربه السابق إدين تين كات، لسوء نتائج الفريق، معينا في محله مواطنه وكذا مساعده، بيتر هامبرج لقيادة النادي في ما هو قادم من إستحقاقات.

جدير بالذكر، أن مقابلة الذهاب عرفت تعادل الفريقين، على أرضية “الجوهرة المشعة”، بهدف لمثله، حيث سجل للمسفيويين أيوب الكعداوي، قبل أن يدرك عبد الإله سعد المالكي التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 47.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب إتحاد جدة السعودي: "سعيد بمشاركتي في البطولة العربية وأولمبيك آسفي فريق قوي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب