ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حافلة الترجي تتعرض لـ"التشويه".. ومجهولون يكتبون عليها عبارة: "العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم"

المصدر:  |  14 فبراير 2020 | رياضة |

9525785e46893ac5a4b0150e5d88a7-default952578.png

تعرضت حافلة ناديالترجي الرياضيالتونسي لـ”التشويه”في العاصمة القطرية الدوحة، ساعات قليلة قبل المواجهة المرتقبة أمامالزمالكالمصري، في نهائيكأس السوبر الإفريقي.

وتداولت الصحف والمواقع التونسية صورًا لحافلة الترجي بعد تعرضها لـ”التشويه”من طرف مجهولين، مع قيامهم بكتابة “ألفاظ قبيحة” على الحافلة في حق مدرب الفريق معين الشعباني.

هذا وتداولت بعض صفحات أنصار النادي الإفريقي على مواقع التواصل الاجتماعي”مقطع فيديو”يُظهر حافلة الترجي وهي مشوهة في شكلها الخارجي، حيث تم كتابة عبارة”السن بالسن والعين والعين (والبادئ أظلم)”عليها، في إشارة إلى الاعتاد الذي تعرضت له حافلة الإفريقي بعد نهاية الديربي أمام الترجي في يناير الماضي.

يُذكر أن مدرب الترجي، معين الشعباني، دخل في مناوشات حادة مع أنصار النادي الإفريقي وقائد الفريق، وسام يحيى، بعد انتهاء الديربي الماضي، قبل تدخل المسؤولين لعقد”جلسة صلح”بين الأطراف في وقت لاحق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حافلة الترجي تتعرض لـ"التشويه".. ومجهولون يكتبون عليها عبارة: "العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب