ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زيدان يتحدث عن موعد الدفع بهازارد "أساسيًا" بعد عودته من الإصابة

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9525725e47fd1fc5a4b015190c1bab-default952572.png

ألمح المدير الفني لناديريال مدريد”زين الدين زيدان” أن عودة نجم الميرنجي “إدين هازارد"، إلى الملاعب سوف تكوت تدريجية، ومن المرجح عدم المقامرة به أساسيًا ضد سيلتا فيجو، مساء الأحد، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وحصل النجم البلجيكي على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى الملعب، بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن اللوس ميرنجيز لمدة ثلاثة أشهر.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً “إن المفتاح هو فقط الاستمرار في فعل ما نفعله، نحن نعرفهم جيدًا -سيلتا- إنهم لا يستحقون أن يكونوا في مكانهم بالجدول، فهم يمثلون خصمًا صعبًا وعنيدًا”.

ثم تطرق للحديث عن عودة هازارد قائلاً “أنا سعيد للغاية لأنه عاد، نحن نعرف ما يمكنه جلبه إلى الفريق، بعد تهميشه لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وقعنا معه لأنه لا يوجد أحد مثله”.

وواصل حديثه بصدد البلجيكي “نحن على علم أنه يتعين علينا إعطائه وقتًا للعودة إلى لياقته البدنية الكاملة، وعلينا أن نكون حذرين، وهذا ما قمنا به، حيث لم نتعجل في عودته للفريق”.

وأنهى حديثه بشأن مشاركة إدين أساسيًا ضد السيتي “أولاً وقبل كل شيء، من الأخبار الجيدة أنه في حالة ممتازة من الناحية البدنية كما تعلمون، لم يلعب منذ ثلاثة أشهر، إنها مسألة بناء الإيقاع، جسديًا هو مستعد للعودة إلى الفريق”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زيدان يتحدث عن موعد الدفع بهازارد "أساسيًا" بعد عودته من الإصابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب