ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

خاص | الزنيتي يغيب بشكل رسمي عن مباراة الرجاء و الإسماعيلي و السبب المحتمل إحتفاليته بهدف مالونغو في مرمى الوداد..!

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9525635e4803e6c5a4b015190c1bac-default952563.png

علمت “البطولة” من مصادر خاصة أن منسق مباراةالرجاء الرياضيو مضيفهالإسماعيلي المصري، قد أخبر إداريي “النسور”، بغياب الزنيتي عن المقابلة بسبب تحصله على إنذارين.

وتفاجأ مسؤولو النادي الأخضر بالقرار، مؤكدين أن الزنيتي قد تحصل على بطاقة صفراء واحدة، أماممولودية الجزائربرسم إياب دور ربع النهائي.

وأكد المنسق المذكور، أن البطاقة الصفراء الأولى كانت أمامالوداد الرياضي، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف لمثلها، برسم إياب دور ثمن النهائي، دون الكشف عن الدقيقة، مع التذكير بإحتمالية تحصله فعلا على البطاقة أثناء تسجيل زميله الكونغولي مالونغو هدف التعادل في مرمى الوداد و التأهل للدور المقبل، بعد أن اتضح من خلال الإعادة، أن الحارس المذكور، قد نزع قميصه إحتفالا بالهدف.

ويذكر أن مباراة الرجاء و الإسماعيلي، تنطلق يوم غد الأحد، في تمام الساعة الخامسة عصرا “بتوقيت المغرب”، برسم ذهاب دور نصف نهائيكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خاص | الزنيتي يغيب بشكل رسمي عن مباراة الرجاء و الإسماعيلي و السبب المحتمل إحتفاليته بهدف مالونغو في مرمى الوداد..!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب