ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الميكانيكي الخاص بمحسن متولي يفند الإدعاءات التي تشير لضلوع "وداديين" بحادثة "فك البراغي"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9525295e4807c8c5a4b01501114978-default952529.png

أكدت مصادر مطلعة، أن الميكانيكي الخاص بلاعبالرجاء الرياضيمحسن متولي، قد فند كل الإدعاءات التي تشير لضلوع عناصر ودادية، في الحادث الذي تعرض له اللاعب يوم الإثنين الماضي، بحي الفرح بالبيضاء.

وحسب المصدر ذاته، فإن الأبحاث التي قامت بها الشرطة، أدت لإيقاف الميكانيكي المتسبب بحادثة السير الذي كادت أن تودي بحياة “مايسترو” الرجاء.

وأشارت نفس المصادر، إلى أن الميكانيكي قد اعترف في محضر رسمي بالمنسوب إليه، حيث سيتم إحالته على الجهات المختصة، قصد إستكمال الإجراءات القانونية.

وكان اللاعب الرجاوي، قد تعرض يوم الإثنين الماضي، لحادث كاد أن يودي بحياته، لولا اكتشافه لإزالة البراغي الخاصة بعجلات سيارته، بعد ان نبهه العديد من المواطنين لكون العجلات لا تسير بشكل مستقيم.

وخلف الحادث المذكور استياء كبيرا بين كل المتتبعين للشأن الرياضي الوطني، خصوصا وأن العديد من الأنصار الخضر، اعتبروا أن ما تعرض له محسن متولي هو تصفية حسابات، قبل أن يعترف الميكانيكي المذكور بالمنسوب إليه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الميكانيكي الخاص بمحسن متولي يفند الإدعاءات التي تشير لضلوع "وداديين" بحادثة "فك البراغي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب