ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ناجيلزمان: "رفضت تدريب ريال مدريد في 2018"

المصدر:  |  14 فبراير 2020 | رياضة |

9523465e47131bc5a4b01517ef4406-default952346.png

اعترف المدير الفني لنادي لايبزيج “جوليان ناجيلزمان”، برفضه تدريب فريقريال مدريد، في صيف عام 2018، عقب رحيل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

وأوضح المدرب البالغ من العمر 32 عامًا أنه كان يرى نفسه غير جاهزًا، من أجل تدريب نادي بحجم الفريق الملكي، مشددًا على أنه من أجل تدريب اللوس ميرنجيز يجب أن تكون المدرب الأفضل على مستوى العالم.

وصرح ناجيلزمان للإندبندنت قائلاً “من الطبيعي حين يتصل بك ريال مدريد أن تفكر في الأمر، لقد فوجئت في البداية. ثم لم أشعر بالراحة إزاء قرار الذهاب إلى هناك”

ثم تابع “أريد أن أتحسن، إذا ذهبت إلى ريال مدريد ، فلا يوجد وقت للتحسن كمدرب، ليس لديك فرصة لأن تكون مديرًا أفضل، يجب أن تكون بالفعل الأفضل”

وأضاف في مقابلته “أنا لست الأفضل الآن، لكن يمكنني أن أعترف أنني أريد أن أكون الأفضل في المستقبل، إذا ذهبت إلى ريال مدريد أو برشلونة، فإن المشجعين ووسائل الإعلام وصانعي القرار لا يمنحوك الوقت الكافي للتطور، إنهم يريدون فقط رؤية الانتصارات في كل مباراة مع التتويج بكافة الألقاب الممكنة”.

واختتم حديثه بهذا الصدد “إذا لم تفز معهم، فلا يمكنك أن تقول، لكني ما زلت شابًا، ما زلت أتطور، ليس الأمر بهذه السهولة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ناجيلزمان: "رفضت تدريب ريال مدريد في 2018"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب