ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنشيخة: "جِيبولي وَجدي واحد كان كايْقول المُولودية غاتكون مع اللولين هَاد العَام .. ودَاري نحرقْها إِلى دخلْ ليها دَرهم واحد حْرام..!"

المصدر:  |  14 فبراير 2020 | رياضة |

9523325e471ae7c5a4b015190c1ba3-default952332.png

أكد الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريقالمولودية الوجدية، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهةسريع وادي زميومه الجمعة، أن أكبر المتفائلين لم يتوقع إحتلال فريقه للمراكز الأولى في سلم ترتيبالبطولة الإحترافية.

وعلق المدرب الجزائري قائلا:”جِيبولي وَجدي واحد كان كايْقول المُولودية غاتكون مع اللولين هَاد العَام في البُطولة الإِحترافية”.

وأضاف المتحدث المذكور قائلا:”أستغرب من البعض الذي يقول، المولودية هدفها الوصول إلى 30 نقطة لضمان البقاء فقط، و بيع المباريات في مرحلة الذهاب”.

وأردف قائلا:”هاد النّاس كايقولُو شي حْوايج ماكَاتدخلش للرّاس، و دَاري نحرقْها إِلى دخلْ ليها دَرهم واحد حْرام”.

ويذكر أن المقابلة أجريت اليوم، في الملعب الشرفي بمدينة وجدة، و انتهت بهدف دون رد لأصحاب الأرض، في مباراة قادها الحكم سمير الكزاز، برسم الجولة 16 منالبطولة الإحترافية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنشيخة: "جِيبولي وَجدي واحد كان كايْقول المُولودية غاتكون مع اللولين هَاد العَام .. ودَاري نحرقْها إِلى دخلْ ليها دَرهم واحد حْرام..!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب