ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الكعداوي لـ"البطولة": "نتيجة الذهاب في جدة غير كافية و نسعى لتحقيق الفوز و التأهل من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية"

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9522845e47d538c5a4b0151cefa888-default952284.png

أكد أيوب الكعداوي لاعب فريقأولمبيك آسفي، في تصريح خاص لـ”البطولة”، أن الكتيبة المسفيوية تسعى لتقديم أقصى مجهوداتها في مباراةإتحاد جدة السعودياليوم، من أجل ضمان بطاقة العبور لـ”المربع الذهبي” فيكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشار اللاعب المسفيوي، إلى أن الإستعدادات للمقابلة المذكورة، مرت في أجواء جيدة، لا سيما بعد الحضور الجماهيري القوي في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق، معلقا بالقول:”تواجد الجماهير شكل لنا حافزا قويا من أجل الظهور بوجه مشرف في اللقاء”.

ومن جهة أخرى أضاف المتحدث المذكور دائما، أن النتيجة التي حققها الفريق في مباراة الذهاب غير كافية، بالقول:”تعادلنا في جدة ذهابا يعتبر إيجابيا لكن يجب علينا تعزيزه اليوم من خلال تحقيق الإنتصار، وضمان التأهل”.

وختم اللاعب ذو الـ28 ربيعا حديثه قائلا:”عازمون على تحقيق الفوز و التأهل اليوم أمام الفريق السعودي، من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية”.

وينطلق اللقاء المذكور يومه السبت، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” في مدينة آسفي، برسم إياب دور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكعداوي لـ"البطولة": "نتيجة الذهاب في جدة غير كافية و نسعى لتحقيق الفوز و التأهل من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب