ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"أولترا شارك" .. اللاعب "رقم واحد" في أولمبيك آسفي على موعد مع إضافة صفحات جديدة في "كتاب الإبداعات" خلال مباراة إتحاد جدة

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | رياضة |

9522755e47cbdac5a4b015190c1ba9-default952275.png

تستعد يومه السبت جماهير ناديأولمبيك آسفيبقيادة فصيل “شارك”، للتقاطر بالآلاف على مدرجات ملعب المسيرة الخضراء، من أجل تحفيز “القرش المسفيوي” على تحقيق بطاقة التأهل لـ”المربع الذهبي”لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حسابإتحاد جدة السعودي.

و بدأت “أولترا شارك” رحلة التحفيز منذ مباراة الذهاب في السعودية، والتي أثمرت حينها تعادلا ثمينا للكتيبة المسفيوية في قلب جدة بهدف في كل مرمى.

و قرر الفصيل مواصلة رحلة التحفيز، من خلال حضور “قوي” في تدريبات الفريق إستعدادا لمباراة العودة اليوم، ورفع لافتات تحفيزية على رأسها التي تتضمن عبارة”قاتلوا من أجلنا”، في رسالة مباشرة للاعبين قبل “موقعة المسيرة”.

وشارك اللاعبون بعد الحصة التدريبية الجماهير، بترديد الأهازيج و حمل الشهب الإصطناعية، مع توجيه وعود لهم، بتقديم أقصى المجهودات و المنافسة بقوة على اللقب العربي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء “إبداعات” جديدة للفصيل المسفيوي، الذي يعتبر من بين أقوى الأولتراس محليا، من حيث جمالية “التيفو” و الرسائل.

ويذكر أن المقابلة تنطلق يومه السبت، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” في مدينة آسفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"أولترا شارك" .. اللاعب "رقم واحد" في أولمبيك آسفي على موعد مع إضافة صفحات جديدة في "كتاب الإبداعات" خلال مباراة إتحاد جدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب