ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ريال مدريد يعمل على "تحصين" أشرف حكيمي

المصدر:  |  12 فبراير 2020 | رياضة |

9519685e445761c5a4b02280d8d4af-default951968.png

ينتظر النجم المغربي،أشرف حكيمي، نهاية الموسم الجاري، ليقرر في “مستقبله”، علما أن مدة إعارته لناديبوروسيا دورتموند، تنتهي يوم 30 يونيو 2020، وبعدها سيعود لفريقهريال مدريد، الذي يربطه عقد باللاعب، يمتد إلى غاية 2022.

وأوضحت صحيفة “آس”، أن ريال مدريد، اتخذ قراره النهائي، وسيُعيد حكيمي إلى صفوفه، وسيكون ضمن تشكيلة الفريق في الموسم القادم، رغم أن اللاعب، لن يقدم على “خطوة العودة”، إلا إذا توصل بضمانات، بأنه سيشارك، في أكبر عدد من المباريات، مع المدربزين الدين زيدان.

إقرأ أيضا:حكيمي يريد البقاء في دورتموند.. ويرفض العودة إلى ريال مدريد

ووفق تقرير أنجزته “آس”، فإن مخطط ريال مدريد، في الصيف القادم، هو تجديد عقود أبرز لاعبيه الشباب، الذي يلعبون في صفوف أندية أخرى بنظام الإعارة، في مقدمتهم حكيمي، بالإضافة إلى أوديغارد (ريال سوسيداد)، وريغيلون (إشبيلية)، وسيبايوس (أرسنال).

وأضافت الصحيفة، أن تواجد زيدان كمدرب، سيمنح حكيمي فرصة اللعب، خاصة وأن المدرب الفرنسي، هو من وضع فيه الثقة لأول مرة، عندما كان عمره 18 عاما فقط (موسم 2017-2018)، إلا أن أشرف، وقبل العودة إلى “سانتياغو بيرنابيو”، سيلتقي بمدربه زيدان، لمعرفة، إن كان سيحظى بدور “لاعب مهم” في الفريق.

من جانب آخر، سيقترح نادي ريال مدريد، على حكيمي، تجديد عقده في الصيف، لتحسين عقده، عن طريق رفع راتبه السنوي، وأيضا وضع شرط جزائي، لحمايته، و”تحصينه” من أطماع باقي الأندية.

كما أن بوروسيا دورتموند، يرفض الاستسلام، وسيقدم عرضا لشراء اللاعب بصفة نهائية، مثل ما فعل في الصيف الماضي، إلا أن ريال مدريد، يستبعد هذا المقترح.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ريال مدريد يعمل على "تحصين" أشرف حكيمي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب