ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

محمد إيحاتارن: "اللعب لهولندا؟ شاهدت القرار في عيني والدي وهو على الفراش مريض"

المصدر:  |  13 فبراير 2020 | رياضة |

قال محمد إيحاتارن، أن والده رحمه الله، مصطفى إيحاتارن، لم يسبق له، أن فرض عليه المنتخب الذي عليه أن يمثله، لكنه، أشار، أنه علم بأنه، كان يريده أن يحمل قميصمنتخب هولندا، وقد لاحظ ذلك في عينيه، وهو على فراش المرض، قبل موته، شهر أكتوبر 2019.

وكان إيحارتارن (أكمل 18 سنة أمس الأربعاء)، قد خطف الأنظار في بداية الموسم، بعد تألقه معبي إس في إيندهوفن، حينها، لم يكن قد حسم في هوية المنتخب الذي سيمثله (المغربأم هولندا)، علما أنه من أصول مغربية، قبل أن يعلن شهر نونبر 2019، وبشكل رسمي، أنه سيمثل منتخب هولندا.

وأجرى محمد، مقابلة مع مجلة ‘VI’ الهولندية، قال فيها: “عندما كنت ألعب مع الفئات الصغرى لهولندا، كان والدي يحضر دائما لمشاهدتي. كان يجد أنه من الرائع، أن يلعب ابنه مع هولندا”.

وأضاف: “لم يسبق لوالدي، أن تحدث معي عن المنتخب الذي يجب أن أٌمثله. لكنني، شاهدت ما يريده، وهو على الفراش مريض. كنت أعرف مدى فخره، عندما لعبت مع هولندا، وبالتالي، الاختيار كان سهلا بالنسبة لي”.

وأوضح: “طيلة حياتي، كنت أتبع دروس والدي، وسأواصل القيام بذلك. إذا كان لا بد لي من اتخاذ خيار صعب، فسأفكر في ما علمني إياه، وكيف كان يفكر في الأشياء، وحتى لو كان اختياري غير صحيح، فلا مانع لدي، لأنني أعلم، أنه بيني وبين والدي، فذلك هو الخيار الصائب”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محمد إيحاتارن: "اللعب لهولندا؟ شاهدت القرار في عيني والدي وهو على الفراش مريض"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب