ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سلطات مدينة فاس تفتح أبواب ملعب "الحسن الثاني" في وجه المغرب الفاسي في مباراة النادي القنيطري .. وتخصص 4000 تذكرة لأنصار "الماص" و 200 لـ"الكاك"

المصدر:  |  12 فبراير 2020 | رياضة |

9517475e447f5ac5a4b022878286b0-default951747.png

تأكد بشكل رسمي، توصل ناديالمغرب الفاسي، بترخيص من سلطات المدينة، من أجل إستقبالالنادي القنيطري، على أرضية ملعب “الحسن الثاني”.

و جاء الترخيص المذكور، بعد مطالبات عديدة من النادي الأصفر و جماهيره، بعد أن اضطر الفريق الأول، لإستقبال مبارياته الرسمية بعيدا عن المدينة، وبالتحديد في مدينة مكناس، في ظل إغلاق ملعب “فاس الكبير” للإصلاحات هذا الموسم.

و بعد موافقتها الرسمية على استقبال فريق المغرب الفاسي لمباراته ضد النادي القنيطري بملعب الحسن، حددت السلطات المحلية لمدينة فاس 4000 تذكرة للجماهير الماصاوية و 200 تذكرة للجماهير القنيطرية.

ويذكر أن اللقاء يجرى يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم الجولة 19 منالبطولة الإحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سلطات مدينة فاس تفتح أبواب ملعب "الحسن الثاني" في وجه المغرب الفاسي في مباراة النادي القنيطري .. وتخصص 4000 تذكرة لأنصار "الماص" و 200 لـ"الكاك"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب