ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النيبت بمهمة خاصة داخل الإدارة التقنية .. وأوشن يُشيد بخبرته ويُبرز أهمية أدواره الجديدة

المصدر:  |  10 فبراير 2020 | رياضة |

9511795e41996ac5a4b027f0f130a0-default951179.png

أسند أوشن روبيرتس، المدير التقني الوطني، مهمة التنسيق بينه وبين مدربي الفئات السنية المختلفةللمنتخبات الوطنيةإلى الدولي السابق، نور الدين النيبت، وذلك ضمن التشكيلة الجديدة للأطر التي ستشتغل ضمن الإدارة التقنية الوطنية.

وقال الويلزي في حديثهِ عن مدافع ديبورتيفو لاكورونيا سابقاً: “النيبت سفير رائع للكرة المغربية ولاعب مميز، سيلعب دورا مهما في الإدارة التقنية، لأن لديه خبرة كبرى”.

من جانبه، شدَّد النيبت، في تصريح خاص لـ”البطولة”، على ضرورة إيلاء الأهمية اللازمة للفئات الشابة من أجل بناء منتخبات وطنية قوية، لافتاً إلى أن الخبرة التي راكمها في مسيرته الكروية ستُساعده على الاضطلاع بالدور المنوط به.

وأضاف قائد المنتخب الوطني المغربي سابقاً أنه سيضع تجربته للأطر التقنية واللاعبين على السواء، وسيُسخِّر ما يملكه من معرفة وخبرة للأسماء التي ستدافع عن قميص المنتخبات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن أوشن قدَّم، اليوم الإثنين، بـ”مركز محمد السادس لكرة القدم”، الطاقم الفني الذي سيتولى تدريب المنتخبات الوطنية بفئاتها السنية المختلفة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النيبت بمهمة خاصة داخل الإدارة التقنية .. وأوشن يُشيد بخبرته ويُبرز أهمية أدواره الجديدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب