ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلامي: "سنلعب مباراة قوية وصعبة أمام مولودية الجزائر و يجب أن نركز بشكل كبير"

المصدر:  |  8 فبراير 2020 | رياضة |

9505175e3f0b9ec5a4b0670810464c-default950517.png

شدد جمال سلامي مدرب فريقالرجاء الرياضيعلى صعوبة مباراة النسور أماممولودية الجزائر، رغم أفضلية الفوز خارج الميدان بهدفين لهدف واحد.

وقال سلامي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “مباراة الغد أمام المولودية مهمة في مسارنا هذا الموسم، ونتيجتها حاسمة لضمان التأهل للدور نصف النهائ،. فبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال تبقى هدفا مهما بالنسبة لكافة عناصر نادي الرجاء الرياضي”.

وعن خصم الرجاء خلال هذه المواجهة، عقب:” سنلعب مباراة قوية وصعبة ضد خصم محترم نكن له كل التقدير، فالكل يعلم القيمة الفنية لمولودية الجزائر وتاريخه وكذا التركيبة البشرية التي يتوفر عليها، سنلعب وسط جمهورنا وأتمنى أن نكون في الموعد وأن يكون التوفيق حليفنا للمرور للدور المقبل”.

وأكمل: “نتيجة مباراة الذهاب بالبليدة كانت لصالحنا لكن هذا لا يمنع أننا يجب أن نركز بشكل كبير في مباراة الإياب لتحقيق التأهل، فنحن على أتم الاستعداد ولا ننسى أن أكبر دعامة لنا هو جمهورنا الذي سيكون السند في هذا اللقاء”.

و تجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الجزائري، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلامي: "سنلعب مباراة قوية وصعبة أمام مولودية الجزائر و يجب أن نركز بشكل كبير"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب