ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"الوينرز": "القائمون على البرمجة يعتبرون أن الجميع مثلهم"

المصدر:  |  8 فبراير 2020 | رياضة |

9505095e3f18acc5a4b0184b221951-default950509.png

انتقدت أولترا “وينرز” الفصيل المساند لفريقالوداد الرياضي، لجنة البرمجة، بخصوص برمجة مباريات الفريق على الساعة الثالثة زوالا وسط الأسبوع.

و أوضحت المجموعة خلال التقرير الذي نشرته بشأن مباراةسريع واد زمأن “برمجة اللقاءات وسط الأسبوع و في الساعة الثالثة عصرا، أصبحت أمرا اعتاد القائمون على البرمجة، القيام به و السبب راجع لكونهم ربما أشباحا يتقاضون أجورهم دون اضطرارهم للحضور جسديا بمقرات عملهم، فيعتبرون أن الجميع مثلهم قادرون على تقاضي أجرهم و إن راكموا الغيابات و تخلفوا عن الحضور”.

و أضافت الوينرز أن “خلال الموسم المنصرم قلنا للجنة البرمجة “خرجتوا على لي قاري و لي خدام، وهذه المرة فضلنا الاستهزاء بهم عبر رسالة تم رفعها في مباراة سريع واد زم باللغة الإنجليزية، جاء فيها أن الخميس يعتبر كذلك من أيام نهاية الأسبوع (السبت و الأحد عندنا)، و قد تمت تغطية المدرجات باللونين الأحمر و الأسود مع رفع حروف متفرقة تعطينا مجتمعة “في أي زمان و في أي مكان” تأكيدا على حضورنا و تواجدنا الدائمين خلف نادينا لدعمه أينما حل”.

و شددت المجموعة الودادية على أنه “من عجيب الصدف أن الوداد خاض لقاءين بملعب واد زم (ضد سريع واد زم و ضد رجاء بني ملال) و قد تمت برمجتهما وسط الأسبوع، ليأتي ثالث المواعيد مؤكدا للقاعدة دون أن يكون استثناء و نخوض اللقاء يوم خميس”.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد الرياضي أمام السريع كانت قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف واحد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"الوينرز": "القائمون على البرمجة يعتبرون أن الجميع مثلهم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب