ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيتسو: "يجب تطبيق الفار من نصف نهائي دوري الأبطال حتى لا تتكرَّر المشاكل التي عانى منها الوداد الموسم الماضي"

المصدر:  |  7 فبراير 2020 | رياضة |

9502815e3dd4fbc5a4b0226e0c5d4e-default950281.png

طالب بيتسو موسيماني، مدربماميلودي صن داونزالجنوب أفريقي، باعتماد تقنية “الفار” انطلاقاً من نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة “دوري أبطال أفريقيا”، وذلك حتى يتم تفادي سيناريو مباراةالوداد الرياضيوالترجي التونسيفي نهائي الموسم الفارط.

وقال قائد العارضة الفنية لبطل أفريقيا سنة 2016 في تصريح نقلتها مجلة “كيك أوف” المحلية: “يجب تطبيق تقنيو الفيديو في نصف النهائي والنهائي، وذلك حتى لا تتكرر المشاكل التي عانى منها الوداد أمام الترجي في نهائي النسخة الماضية”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “إنه ليس أمر جيد لكرة القدم، المباراة كان علينا أن تُكمل وتقنية الفار كانت ستُساعد كثيراً، نحن الأفارقة، ينبغي علينا التطور وعدم تكرار أخطاء الموسم المنصرم”.

ووقع الفريق الجنوب أفريقي في مواجهة الأهلي المصري في ربع نهائي النسخة الحالية، بعدما تصدَّر المجموعة الثالثة في دور المجموعات، والتي ضمَّت الوداد وبيترو أتليتيكو الأنغولي ثم اتحاد العاصمة الجزائري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيتسو: "يجب تطبيق الفار من نصف نهائي دوري الأبطال حتى لا تتكرَّر المشاكل التي عانى منها الوداد الموسم الماضي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب