ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المصري تريزيجيه يقود أستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

المصدر:  |  28 يناير 2020 | رياضة |

9481035e30b339c5a4b0226b5ac1f9-default948103.png

قاد النجمالمصريالبديل، محمود حسن”تريزيجيه”، فريقهأستون فيلالنهائيكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة(Carabao Cup)، اليوم الثلاثاء، بتسجيله لهدف قاتل في شباكليستر سيتي، لحساب إياب نصف نهائي البطولة، الذي انتهى بفوز أصحاب الضيافة (2-1).

وعلى ملعب (فيلا بارك)، تقدم أصحاب الأرض منذ الدقيقة 12، بقدم الظهير الأيسر الشاب مات تارجيت، عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة، سكنت شباك كاسبر شمايكل.

وفي الدقيقة 72، أدرك ليستر التعادل عن طريق نجمه النيجيري، كليتشي إيهيناتشو، الذي حول تمريرة أرضية من يسار منطقة الجزاء، من هارفي بارنز، داخل الشباك.

وظل التعادل الإيجابي مسيطرا، حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يسجل “الفيلانز” هدفا قاتلا بنكهة مصرية خالصة.

وذلك إثر تمريرة عرضية من البديل أحمد المحمدي، لمواطنه البديل الآخر تريزيجيه، الذي قابل الكرة بتسديدة يسارية مباشرة سكنت الشباك، وسط مشاهدة من شمايكل.

وبهذا الانتصار القاتل، يقتنص أستون فيلا بطاقة النهائي بإجمالي المواجهتين (3-2)، بعد نهاية مباراة الذهاب في 8 يناير/كانون ثان الجاري بالتعادل (1-1)، على ملعب (كينج باور ستاديوم).

وعاد أستون فيلا بهذا للمباراة النهائية للبطولة، بعد غياب 10 أعوام، وتحديدا منذ نسخة 2010، عندما خسر اللقب على يد مانشستر يونايتد.

وسينتظر الفريق الصاعد للبريمييرليج هذا الموسم، في النهائي، المتأهل من المباراة الأخرى بين قطبي مانشستر، السيتي واليونايتد، المقررة غدا الأربعاء على ملعب (الاتحاد).

وكان السيتي قد حسم مواجهة الذهاب على ملعب (أولد ترافورد)، بنتيجة (1-3)، ليضع أكثر من قدم في النهائي.

وسيحتضن ملعب (ويمبلي) التاريخي في لندن، النهائي أول مارس/آذار المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المصري تريزيجيه يقود أستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب