ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أولمبيك آسفي يستنكر "الحملة الممنهجة" ضد المدرب محمد الكيسر

المصدر:  |  28 يناير 2020 | رياضة |

9480965e30a22fc5a4b0226b5ac1f8-default948096.png

أصدر فريقأولمبيك آسفي، بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، يستنكر فيه “الحملة الممنهجة” التي تطال المدرب، محمد الكيسر، معلنة في الوقت ذاته عن تضامنها التام معه.

وحسب البلاغ المذكور، فإن الإدارة المسفيوية، لم تستسغ الحملة التي يقوم بها بعض المحسوبين على جماهير الفريق، حيث قالت: “نستنكر بعض التصرفات التي يقوم بها بعض الأنصار، من سب وقذف ومساس بكرامة المدرب محمد الكيسر، سواء داخل الملعب أو خارجه، معلنين عن تضامننا التام معه”.

واستنكرت إدارة الفريق الأحمر والأزرق أيضا، بعض التصرفات التي من شأنها أن تؤذي اللاعبين، حيث اضافت: “يستنكر المكتب المديري ظاهرة رمي الشهب الإصطناعية، داخل ارضية الملعب، والتي كانت ستسبب الأذى لبعص اللاعبين، خلال المقابلة التي جمعت الفريق، بمولودية وجدة”.

وانهت الإدارة بلاغها، بدعوة الجماهير لمؤازرة فريقها، بغية الوصول للأهداف المسطرة، حيث أكدت: “ندعو جماهيرنا العريضة للإلتفاف حول مكونات الفريق، ودعمها في هاته الظرفية الهامة، من اجل تحقيق المبتغى الذي لطالما حلمت، في احترام لقيم ومبادئ ساكنة حاضرة المحيط”.

جدير بالذكر، أن فريق أولمبيك آسفي، سيواجه يوم السبت المقبل، على “ملعب المسيرة”، ابتداءا من الساعة السابعة مساء، فريق الجيش الملكي، في قمة الدورة 17 من “البطولة الإحترافية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أولمبيك آسفي يستنكر "الحملة الممنهجة" ضد المدرب محمد الكيسر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب