ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عماد الرحولي ينضم إلى التدريبات الجماعية للجيش الملكي

المصدر:  |  28 يناير 2020 | رياضة |

9480665e30772ac5a4b0226ddd5153-default948066.png

علمت “البطولة” أن عماد الرحولي، لاعب فريقالجيش الملكي، سيعود لتدريبات فريقه انطلاقا من يوم غد الخميس، وذلك بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان اللاعب ذو 26ربيعا، قد عاد لتشكيلة الفريق، في المقابلة التي انتصر فيها أبناء عبد الرحيم طاليب، على رجاء بني ملال، بهدف مقابل لاشيء، لحساب الدورة 13 من منافسات “البطولة الاحترافية”، إلا أن تجدد الآلام دفعت المدرب لإبعاده عن المقابلة الماضية، التي فاز بها العساكر على فريق نهضة الزمامرة بهدفين لهدف.

وكان اللاعب السابق لسريع واد زم، قد غاب عن بعض المقابلات، بعد إصابته قبل أسبوعين على مستوى الفخذ، حيث كان يكتفي بالتدرايب الفردية، لحين عودته بشكل رسمي للمران الجماعي للفريق.

ويستعد فريق الجيش الملكي طيلة هذا الأسبوع، للمقابلة المرتقبة أمام أولمبيك أسفي يوم السبت المقبل، بـ”ملعب المسيرة”، على الساعة السابعة مساء، لحساب مقدم الجولة 17، من “البطولة الإحترافية”.

جدير بالذكر أن “الزعيم”، يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 22 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات، تعادل و ست هزائم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عماد الرحولي ينضم إلى التدريبات الجماعية للجيش الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب