ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مولودية الجزائر يُلحق مدربه ميخازني بـ"الفريق الرديف" بعد إقصائه المفاجئ من الكأس أمام "وداد بوفاريك"

المصدر:  |  27 يناير 2020 | رياضة |

9477515e2f0332c5a4b0226aa2a7e7-default947751.png

اتخذ مجلس إدارة ناديمولودية الجزائرقرارًا جديدًا، اليوم الإثنين، بسحب الثقة من مدربهالمؤقت، محمدميخازني، على خلفيةالإقصاء المفاجئ” منكأس الجزائرأمام ناديوداد بوفاريكالمغمور.

كما قرر ناديالشناوةتحويل، محمد ميخازني، لتدريبالفريق الرديف، في انتظار اتفاقه مع مدرب جديد يتولى قيادته في المرحلة المقبلة.

وتتواجد عدة أسماء ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب مولودية الجزائر، من بينها أسماء مغربية سبق لها التدريب في الدوري الجزائري، بالإضافة إلىالفرنسي فرانك دوما، الذي يبدو الأقرب لتولي المنصب في حال فسخ ارتباطه بنادي أهلي البرج.

هذا وأشارت تقارير إخبارية جزائرية، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة المولودية سيعقد اجتماعًا عاجلًا في الساعات القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن هوية مدربه الجديد.

يُذكر أن مولودية الجزائر سيرحل إلى المغرب لمواجهةالرجاء الرياضي، يوم الأحد 9 فبراير، ضمن إياب ربع نهائيكأس محمد السادس للأندية الأبطال، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بفوزالنادي الأخضر (1-2).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مولودية الجزائر يُلحق مدربه ميخازني بـ"الفريق الرديف" بعد إقصائه المفاجئ من الكأس أمام "وداد بوفاريك"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب