ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جوارديولا: "أتمنى أن يتمكن مشجعونا من الحضور أمام اليونايتد.. إننا نكافح في كل يوم"

المصدر:  |  27 يناير 2020 | رياضة |

9477475e2ee059c5a4b0226fc21786-default947747.png

طالببيب جوارديولاالمدير الفني لناديمانشستر سيتي، الجماهير بالحضور المكثف لدعم الفريق في الديربي المرتقب أمام جارهيونايتد، بعد غد الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولةكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان مانشستر سيتي قد تغلب على مانشستر يونايتد في عقر داره 3-1، في مباراة الذهاب، ويتطلع إلى تأكيد تفوقه عبر مباراة الإياب المقررة على ملعب الاتحاد.

وجاء نداء جوارديولا، بعد أن شهدت المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي علىفولهام4-0، في الدور الرابع من بطولةكأس الاتحاد الإنجليزي، حضور نحو 39 ألف و200 مشجع، علمًا بأن استاد الاتحاد يسع 55 ألف مشجع.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكةسكاي سبورتس:”الآن نستعد لمواجهة مانشستر يونايتد. أتمنى أن يتمكن مشجعونا من الحضور”.

وأضاف أن الحماس دائما ما يكون حاضرا فيالدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن الفريق “لا يزال داخل إطار المنافسة ويكافح في كل يوم”.

وتابع: “الآن، طموحنا للمباراة المقبلة، وهي مباراة الإياب في كأس الرابطة، ونهدف للتأهل إلى النهائي، هذا هو ما نسعى إليه”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جوارديولا: "أتمنى أن يتمكن مشجعونا من الحضور أمام اليونايتد.. إننا نكافح في كل يوم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب