ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مليونا مُتابع جديد لحساب "كوبي براينت" على "أنستغرام" بعد وفاته .. ومُهتمون يعتبرونها خطوة رمزية لمساندة أسرته

المصدر:  |  26 يناير 2020 | رياضة |

9476085e2e0d13c5a4b07320e86b8e-default947608.png

أَحْدث نبأ وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت وقْعاً شديداً على الساحة الرياضية العالمية، بعد تحطُّم المروحية التي كانت تقِّل نجم لوس أنجلوس ليكرز سابقاً إلى جانب ابنته وثلاثة أفراد آخرين.

وانتقل الحساب الرسمي للأمريكي الراحل على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” من 11.3 مليون متابع إلى 13 مليون متابع لحدود الآن، وذلك في ظرف لا يتجاوز ساعتيْن منذ الإعلان عن مفارقة صاحب الـ41 سنة الحياة.

واعتبر العديدون أن إقبال الكثير من مُستخدمي موقع “أنستغرام” على مُتابعة حساب براينت هي خطوة رمزية تروم مساندة أسرة الراحل، في الوقت الذي بدأ فيه الآخرون يتساءلون عما يدفع مئات الآلاف إلى متابعة حساب توفي صاحبه.

ويُشكِّل براينت جزءاً من تاريخ كرة السلة الأمريكية وكذلك نادي لوس أنجلوس ليكرز، بصفته أحد أعظم اللاعبين الذين طبعوا الكرة البرتقالية في بلاد “العم سام” وكذلك العالم برمته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مليونا مُتابع جديد لحساب "كوبي براينت" على "أنستغرام" بعد وفاته .. ومُهتمون يعتبرونها خطوة رمزية لمساندة أسرته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب