ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عمر بوطيب يسافر صوب قطر لتحديد مدى خطورة إصابته

المصدر:  |  26 يناير 2020 | رياضة |

توجه يوم أمس السبت اللاعب عمر بوطيب صوب العاصمة القطرية الدوحة، بقرار من الطاقم الطبي لناديالرجاء الرياضي، لإجراء فحوصات طبية “دقيقة”، للوقوف على مصدر الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة هذا الموسم.

وقررت إدارة “النسور” بعث الظهير الأيمن، للمركز الإستشفائي “اسبيطار”، الذي كان قد خضع فيه زميله عبد الإله الحافيظي، لـ”فترة علاجية”، قبل عودته للملاعب خلال الموسم الرياضي الجاري.

وأضحى مسلل الإصابات المتكررة، التي يعاني منها الدولي المغربي، يمثل مصدر قلق وإزعاج للطاقم الفني للخضر، بقيادة جمال سلامي، إذ لم يخض اللاعب المذكور، سوى أربع مقابلات هذا الموسم، كان آخرها مباراة “الديربي البيضاوي” أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة العاشرة، من منافسات “البطولة الإحترافية”.

يشار إلى أن عمر بوطيب، يعتبر من خريجي مدرسة الرجاء، حيث تم تصعيده للفريق الأول سنة 2014، قبل أن يعار لفريق يوسفية برشيد، الذي قضى معه سنتين، ليعود لفريقه الأم، والذي أحرز معه لحدود الساعة ثلاثة ألقاب، وهي “كأس العرش”، “كأس الكونفدرالية” و “كأس السوبر الأفريقي”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عمر بوطيب يسافر صوب قطر لتحديد مدى خطورة إصابته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب