ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جوارديولا: "عودة لابورت لن تحل كل مشاكل مانشستر سيتي"

المصدر:  |  24 يناير 2020 | رياضة |

9470255e2b30c9c5a4b0061778a40c-default947025.png

رحب الإسباني بيبجوارديولاالمدير الفني لفريقمانشستر سيتيالإنجليزي، بعودة إميريك لابورت للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة، معتبرا في النفس الوقت أن مدافعه الفرنسي لا يستطيع حل مشاكل “السيتي” بمفرده.

وقال جوارديولا – في تصريحات قبيل مواجهة فولهام بعد غد بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي حسبما نقلت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية – إن “لابورت لعب أكثر من 70 دقيقة في مباراته الأولى بعد العودة من الإصابة”، وذلك في إشارة لمشاركة اللاعب أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المدرب الإسباني قائلا “لقد لعب لكنه لن يحل جميع مشاكلنا.. فهو لاعب واحد يمكننا توظيفه، وهو يساعدنا في بناء اللعب والاحتفاظ بالكرة بشكل أفضل ونظرا لذلك لا تكون الهجمات المرتدة علينا خطيرة بدرجة كبيرة”.

وأوضح جوارديولا “أن لابورت قوي في الكرات الرأسية ويمتلك شخصية ذات طابع خاص وخصائص يمكن لها أن تساعدنا لنكون فريقا أفضل.. وعندما نلعب جيدا لا نحتاجه وذلك حدث في معظم الوقت هذا الموسم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جوارديولا: "عودة لابورت لن تحل كل مشاكل مانشستر سيتي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب