ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ساؤول بعد إقصاء الأتلتيكو من الكأس: "نحتاج لإعادة النظر في أمور كثيرة"

المصدر:  |  24 يناير 2020 | رياضة |

9469725e2af4bec5a4b007da089522-default946972.png

قال ساؤول نيجيز لاعبأتلتيكو مدريد، إن فريقه يحتاج بشدة إلى إعادة النظر في أمور كثيرة عقب الخسارة (2-1) أمام كولتورال ليونيسا المنتمي للدرجة الثالثة، أمس الخميس، في دور الـ32 لـكأس ملك إسبانيا.

وأوضح نيجيز “أتمنى وأرغب أن يعتبر الفريق هذه الهزيمة درسًا مؤلمًا جدًا يعيدنا إلى المسار الصحيح لأننا لا يجب أن نسمح بتكرار مثل هذا الأمر مجددًا”.

وتابع “لن أشعر بالملل من القول إن هذا لم يكن أتلتيكو مدريد الذي نعرفه وهذه الخسارة لا تمثل الفريق. لا يستحق الجمهور ذلك ولا النادي”.

ورغم التشكيلة القوية التي ضمت ساؤول نيجيز وجواو فيلكس صاحب صفقة الانتقال القياسية في تاريخ النادي فإن أتلتيكو أخفق في حسم الأمور خلال الوقت الأصلي للمباراة، بعد أن هز يولن كاستانيدا الشباك ليعادل هدف التقدم الذي أحرزه أنخيل كوريا للروخيبلانكوس ويلعب الفريقان وقتا إضافيا.

ونجح أصحاب الأرض في التفوق خلال الوقت الإضافي بهدف أحرزه سيرجيو بنيتو ليحسم فوز الفريق المغمور ويتعرض أتلتيكو لأسرع خروج من كأس الملك منذ الخسارة أمام البسيط في 2011 قبل أن يتولى دييجو سيميوني تدريب الفريق.

وفاز أتلتيكو مدريد، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري وتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة بنتيجة 3-2 في كأس السوبر الإسباني في وقت سابق هذا الشهر، وفرض التعادل على ريال مدريد في المباراة النهائية قبل أن يخسر بركلات الترجيح في نهاية المطاف.

وأعرب ساؤول عن قلقه بشأن أداء فريقه في الآونة الأخيرة في مواجهة فرق متواضعة بعد أقل من أسبوع على الخسارة (2-0) على ملعب ايبار المتعثر.

وقال “أنا هنا (مع الفريق) منذ سبع سنوات ولم أرى شيئا مشابها. أتليتيكو قادر على منازلة أقوى الفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة لكن حين يواجه فرقا متواضعة لا يلعب بالطريقة التي يحتاجها ولا يملك اللاعبين الحافز المطلوب. هذا الأمر لم يحدث من قبل”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ساؤول بعد إقصاء الأتلتيكو من الكأس: "نحتاج لإعادة النظر في أمور كثيرة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب