ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بين تحقيق التأهل و العودة لأجواء المنافسة… الوداد يواجه اتحاد العاصمة في قمة "مغاربية" بثوب أفريقي

المصدر:  |  24 يناير 2020 | رياضة |

9469635e2ae588c5a4b0057d437542-default946963.png

يواجه فريقالوداد الرياضي، مساء اليوم في حدود الساعة الثامنة، نظيرهاتحاد العاصمةالجزائري، في مباراة ستدور أطوارها على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات لمسابقة “عصبة الأبطال الأفريقية”.

فريق الوداد الذي يعرف فترة انتقالية جديدة، بتعاقده مع 11لاعبا في المركاتو الحالي، وفك ارتباطه بالمدرب، زوران مانولوفيتش، وتعويضه بالربان القديم الجديد، سيباستيان دوسابر، سيحاول ما أمكن حسم مسألة التأهل، كي يتجنب حسابات الجولة الأخيرة، خصوصا وأنه سيحل فيها ضيفا على المتصدر، صانداونز الجنوب أفريقي.

من جهته، سيعمل فريق اتحاد العاصمة على اللعب بجميع أوراقه، لتجنب إقصاء مبكر، حيث أن أي نتيجة غير الفوز تعني الإقصاء، كون الفريق يمتلك نقطتين فقط من أربع مقابلات، وتحقيق الإنتصار في مقابلة اليوم، سيعيد النادي لأجواء المنافسة.

وأكد بلال دريزي، مدرب اتحاد العاصمة أن فريقه لن يلعب دور الضحية، حيث قال: ” الفوز سيعيدنا للسباق من جديد على بطاقة التأهل، لقد عملنا بجهد طيلة الأسبوع، لذا فلن نلبس ثوب الضحية في مقابلة اليوم”.

فيما عبر ربان السفينة الحمراء، عن سعادته للإنضباط الكبير للاعبيه حينما أكد: ” لم أمسك بزمام الأمور سوى لأيام معدود، لكنني سعيد بحماس اللاعبين وانضباطهم، وسنحاول ما أمكن تحقيق نتيجة الفوز”.

جدير بالذكر، أن مواجهة الذهاب، كانت قد انتهت بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، حيث سجل للإتحاد عبد الكريم زواوي، فيما عادل للوداد المهاجم بديع اوك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بين تحقيق التأهل و العودة لأجواء المنافسة… الوداد يواجه اتحاد العاصمة في قمة "مغاربية" بثوب أفريقي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب