ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيتسو عن الوداد: "فوزنا معًا يعني أن مباراتنا الأخيرة ستكون ودية.. لكننا نرغب في التخلص منهم حتى لا نقابلهم مجددًا"

المصدر:  |  24 يناير 2020 | رياضة |

9469255e2acf94c5a4b07322a64069-default946925.png

ينظر مدربماميلودي سان داونز،بيتسو موسيماني، لمباراته المقبلة أمامبيترو أتلتيكوالأنغولي كـ”مباراة حاسمة”لضمان صدارة مجموعته قبل استقبال ناديالوداد الرياضيفي بريتوريا، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقةدوري أبطال أفريقيا.

وقال بيتسو أن هدفه الرئيسي هو حسم المواجهة المقبلة من أجل ضمان المركز الأول في المجموعة الثالثة من المنافسات القارية، حيث قال:”من المهم لنا أن نذهب إلى أنغولا لتحقيق النقاط الثلاث”، كما أشار موضحًا وجهة نظره:”الوداد يريدنا أن نفوز في لواندا لأن نادي بيترو أتلتيكو يشكل تهديدًا لهم ولايزال بإمكانه التأهل”

وتابع المدرب الجنوب إفريقي حديثه قائلًا:”الوداد يريد أن يُنهي مباراته يوم الجمعة بالفوز على اتحاد العاصمة في الدار البيضاء، لأنه يعلم أنه لا يستطيع القدوم إلى بريتوريا في آخر جولة والبحث عن نتيجة الانتصار”

وأضاف:”هم (الوداديون) يعلمون أن مهمتهم لن تكون سهلة في بريتوريا لأنهم لم ينتصرو أبدًا هنا”

ثم قال:”إذا فاز الوداد، فهذا يعني إقصاء اتحاد العاصمة. وإذا فُزنا نحن، فسوف نقضي على حظوظ بيترو أتلتيكو. لهذه الأسباب قد تكون مباراتنا أمام الوداد أشبه بمباراة ودية رسمية، لكننا سنكون في صدارة المجموعة (بغض النظر عن النتيجة)”

ثم اختتم بيتسو تصريحاته موضحًا:”نريد الفوز في أنغولا حتى نحافظ على المرتبة الأولى لأننا لا نريد أن نقاتل من أجل الفوز في المباراة الأخيرة… نرغب في التخلص من الوداد لأننا قد نقابلهم في وقت لاحق من المسابقة (النصف أو النهائي)”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيتسو عن الوداد: "فوزنا معًا يعني أن مباراتنا الأخيرة ستكون ودية.. لكننا نرغب في التخلص منهم حتى لا نقابلهم مجددًا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب