ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب اتحاذ العاصمة: "شكرا لفريق الوداد على حفاوة الاستقبال و جئنا للمغرب بعزيمة الفوز"

المصدر:  |  23 يناير 2020 | رياضة |

9467965e29f9eec5a4b07320e86b5f-default946796.png

عبر دزيري بلال مدرب فريقاتحاد العاصمة الجزائري، عن سعادته بالاستقبال الذي حظيت به بعثة الفريق في المغرب من قبل ناديالوداد الرياضي.

و أضاف دزيري بلال خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء يومه الخميس قائلا: ” وجدنا حفاوة كبيرة خلال الاستقبال الذي حظينا به من قبل فريق الوداد، الذين رحبوا بنا، و هو مشكورون على هذا الاستقبال”.

و أوضح نجم الكرة الجزائرية السابق “نحن في أتم الاستعداد للقيام بمباراة جيدة بمركب محمد الخامس، رغم أننا خضنا مجموعة من المباريات، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام”.

و تابع المتحدث ذاته ” التعادل سيقصينا، جئنا للمغرب بعزيمة تقديم مباراة في مستوى، و هي المواجهة التي ستكون صعبة على الفريقين لا أعرف كيف ستكون، لكننا حضرنا لها بشكل جيد و نحن راضين على النتائج التي حققناها و عازمون على تحقيق ست نقاط في المبارتين القادمتين”.

و أردف “الفرق التي تغير مدربها في العالم العربي، دائما ما تجد اللاعبين يقدمون كل ما في وسعهم لإرضاء المدرب الجديد، و العامل الذي سيكون في جانب الوداد في هذه المباراة”.

و تجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الجزائري، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب اتحاذ العاصمة: "شكرا لفريق الوداد على حفاوة الاستقبال و جئنا للمغرب بعزيمة الفوز"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب